منتديات وقفة لصحتك

يعتني بالتثقيف الغذائي والصحي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د.عبدالعزيز
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 14
التخصص : منتديات
المزاج : رايق
رسالة لأعضاء المنتدى :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 22/02/2008

ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟   ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة فبراير 22, 2008 12:04 pm

ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ W229ii2
التفاح :

فاكهة مرطبة وسهلة للأمعاء . مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة , يخفف من ألام الحمى , ومفيد للكبد والكليتين والمثانة , إذا يسهل عملها , ويهدئ السعال , ويسهل إفراز البلغم .



وهو من أغنى الفواكه بالفيتامينات والمثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم. يحتوي على الفيتامينات (أ ب1 ب2 ث ) وللتفاح عدة وصفات طبية يعالج بها.



شراب التفاح :

إذا عصر التفاح وقطر ماؤه وسد عليه في زجاجات . فإنه يبقى على حالته من غير فساد وقد يفيد شرب كأسين منه للأمراض الآتية مع المواظبة عليه:



أمراض الأوعية والغدد اللمفاوية تصلب الشرايين داء النقرس أمراض الكبد فقر الدم العام , أمراض الجهاز البولي أمراض الجلد الروماتيزم . الأعصاب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b-shaeer
مشرفـــــــــ مكونات الغذاء ـــــة
b-shaeer

انثى عدد الرسائل : 187
التخصص : Nutrition and food science
المزاج : هادئه
رسالة لأعضاء المنتدى : كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان
(سبـــــــــــــحان الله وبحمـــــــده سبحــــــــان الله العظــــــــيم)
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟   ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2008 6:13 am

يعطيك الف عافيه د.عبد العزيز على الموضوع المميز
ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روعة المحبة
عضو مميز
عضو مميز
روعة المحبة

انثى عدد الرسائل : 248
التخصص : تغذية وعلوم الأطعمة
المزاج : عادي
رسالة لأعضاء المنتدى : استغفر الله ,, استغفر الله ,, استغفر الله
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟   ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 25, 2008 4:44 am

يعطيك العافية د.عبدالعزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mo99on
عضو مميز
عضو مميز
mo99on

انثى عدد الرسائل : 404
التخصص : تغذية
المزاج : احيانا عصبي
رسالة لأعضاء المنتدى : تعالوا نسكت احسن من كلام تاليته جروح يا هلابالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا

الأوسمة : ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ Untitl13
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟   ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 3:47 am

مشككووووووور د عبد العزيز موضوع مفيد وقيم

_________________
[u][b] استغفر الله استغفر الله استغفر الله
اللهم انصر اخواننا المسلمين في غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي الفوائد الرئيسية لفاكهة التفاح ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وقفة لصحتك :: التثقيف الغذائي للأطفال :: صور و تلوين الغذاء-
انتقل الى: